Koura

اهلا بكم
كل اخبار الرياضة مع كورة.

أخبار رياضة كرة القدم في العالم.


    الدوحة تستعد لاطلاق بطولة الالعاب العربية للمنتخبات

    شاطر
    avatar
    Admin
    Admin
    Admin

    عدد المساهمات : 324
    نقاط : 3531
    تاريخ التسجيل : 03/12/2011

    الدوحة تستعد لاطلاق بطولة الالعاب العربية للمنتخبات

    مُساهمة  Admin في الإثنين ديسمبر 05, 2011 9:57 am



    ازدانت الدوحة معلنة عن فرحة كبيرة استعدادا لاستقبال الأشقاء العرب في عرس العرب الذي تستضيفه الدوحة خلال الفترة من 9-23 ديسمبر الجاري , والزائر للدوحة في مختلف المواقع يلاحظ أن هناك حدثا كبيرا بحجم ثقل الدوحة عربيا ورياضيا كيف لا وهي عاصمة الرياضة في الشرق الأوسط والمنطقة بأسرها .

    وكما وعد المسؤولون عن الرياضة في دولة قطر ها هي الدوحة تفي بوعدها لتنظم دورة عربية غير مسبوقة وبدأت الاشراقات تلوح على الأفق من خلال إنهاء اجرءات ضيوف البلاد والإعلانات والزينة الموزعة على جميع شوارع وطرق ومداخل ومخارج الدولة خاصة في مطار الدوحة الدولي .

    وفي إطار استعداداتها الكاملة أيضا جهزت اللجنة المنظمة العليا أكثر من 4 آلاف متطوع لخدمة فعاليات وضيوف الدورة من مختلف المواقع في أماكن المنافسات وإقامة الوفود الرياضية والضيوف الرسميين والمراكز الإعلامية وأماكن الفعاليات المصاحبة والقرية الاولمبية في الوكير .

    وأعرب عدد من المواطنين والمقيمين عن فرحتهم باستضافة الدوحة لدورة اللاعب العربية الثانية عشرة مشيدين في الوقت نفسه بالتجهيزات الضخمة والرائعة والتدابير التي اتخذتها اللجنة المنظمة العليا قبل انطلاق الفعاليات حيث ازدانت البلاد في كل المواقع بالإعلام والزينة والإضاءة واللافتات والملصقات والإعلانات المضيئة وغيرها على واجهات الأبراج والبنايات العالية في كل مكان .

    وما زاد من قيمة المناسبة العربية العظيمة أنها ستحظى برعاية وحضور حضرة صاحب السمو الشيخ حمد بن خليفة آل ثاني أمير البلاد المفدى وهذه لا شك شهادة نجاح موثقة للدورة وللجنة المنظمة العليا وللأخوة العرب المشاركون في مختلف المنافسات التي تحتضنها الدورة .




      الوقت/التاريخ الآن هو الأربعاء ديسمبر 19, 2018 7:27 am