Koura

اهلا بكم
كل اخبار الرياضة مع كورة.

أخبار رياضة كرة القدم في العالم.


    مدرب السد مازحاً : أطالب بلاتر بالسماح لنا باللعب بـ16 لاعبًا أمام البرسا

    شاطر
    avatar
    Admin
    Admin
    Admin

    عدد المساهمات : 324
    نقاط : 3531
    تاريخ التسجيل : 03/12/2011

    مدرب السد مازحاً : أطالب بلاتر بالسماح لنا باللعب بـ16 لاعبًا أمام البرسا

    مُساهمة  Admin في الإثنين ديسمبر 12, 2011 12:23 pm


    أبدى الأورجواني خورخي فوساتي المدير الفني لنادي السد القطري سعادته البالغة بتخطي عقبة الترجي بعد الفوز عليه صباح اليوم الأحد بهدفين مقابل هدف.

    وقال فوساتي في المؤتمر الصحفي عقب المباراة "سعيد للغاية بتخطي عقبة الترجي والفوز عليه، اجتزنا مرحلة البداية وهي الأهم بالنسبة لنا في البطولة " .

    وعن صعوده لملاقاه برشلونة الإسباني الخميس القادم في الدور نصف النهائي لكأس العالم للأندية أبدى المدرب الأورجوياني عدم تخوفه او قلقه من لقاء برشلونة قائلاً " الكرة وارد بها حدوث أي شئ ، في أحيان كثيرة تفاجئ فرق صغيرة الجميع وتستطيع التغلب على الفرق الكبيرة ، أنه لا يوجد شئ مستحيل في كرة القدم " .

    وتابع مدرب السد القطري " أكبر دليل على حديثي هذا هو خسارة البرسا نفسه منذ أيام في الدوري الإسباني على يد فريق خيتافي ، وأعتقد أنه يعد فريق عادي بالنسبة لبرشلونة " .

    وأضاف " سنستعد بقوة للمباراة ، وواثق بأن لاعبي الفريق سيخوضون اللقاء بشكل حماسي للغاية ، كون المباراة أمام أقوى فريق بالعالم الآن - برشلونة - وأن جميع الأنظار ستتجه نحو هذا اللقاء وسيسعى اللاعبون لإثبات الذات بكل تأكيد" .

    وأختتم فوساتي تصريحاته مازحاً "أطالب جوزيف بلاتر بالسماح لنا باللعب بـ16 لاعب في هذه المباراة ، حتى نستطيع تخطي برشلونة ! " .

      الوقت/التاريخ الآن هو الأربعاء ديسمبر 19, 2018 7:19 am