Koura

اهلا بكم
كل اخبار الرياضة مع كورة.

أخبار رياضة كرة القدم في العالم.


    تعادل إيجابي لأولمبيك خريبكة والوداد

    شاطر
    avatar
    Admin
    Admin
    Admin

    عدد المساهمات : 324
    نقاط : 3563
    تاريخ التسجيل : 03/12/2011

    تعادل إيجابي لأولمبيك خريبكة والوداد

    مُساهمة  Admin في الجمعة ديسمبر 09, 2011 1:38 pm

    الدوري المغربي
    مؤجل الجولة الرابعة
    المباراة: أولمبيك خريبكة (1 - 1) الوداد البيضاوي
    الأهداف: لحسن أخميس (18) لفائدة أولمبيك خريبكة، وأحمد أجدو (32) من ضربة جزاء لفائدة البيضاوي.
    الدار البيضاء – خاص (يوروسبورت عربية)
    فشل فريق الوداد البيضاوي في استعادة نغمة الفوز التي غابت عنه منذ الهزيمة في نهائي عصبة الأبطال أمام الترجي التونسي، واكتفى بالتعادل 1 - 1 أمام أولمبيك خريبكة في مقابلة مؤجلة عن الجولة الرابعة من الدوري الإحترافي المغربي.
    وسجل لحسن أخميس في الدقيقة 18 لفائدة أولمبيك خريبكة وأحمد أجدو في الدقيقة 32 من ضربة جزاء لفائدة الوداد البيضاوي أهداف اللقاء ليكسب كل فريق نقطة، منحت الوداد العودة للصف الرابع برصيد 15 نقطة، وأولمبيك خريبكة الإرتقاء للصف العاشر برصيد 10 نقط.
    وشهدت المقابلة التي جرت بستاد الفوسفات مستوى متوسط من الفريقين وغاب عن صفوف الفريق الأحمر عدة لاعبين أبرزهم البنيني باسكال نغان لأسباب عائلية والكونغولي فابريس أونداما ويوسف القديوي المعاقبان من طرف المدرب والحرس لمياغري ولمساسي وياجور للإصابة.
    وسجل لحسن أخميس هدفاً بضربة رأسية قوية في الدقيقة 18 منح التقدم لأولمبيك خريبكة ضد مجرى اللعب حيث كان الفريق البيضاوي أكثر بحثاً عن التسجيل وسيطرة على الكرة.
    وأعلن الحكم عن ضربة جزاء في الدقيقة 32 بعد إسقاط يونس الحواصي نفدها بنجاح أحمد أجدو مانحاً التعادل للفريق الأحمر.
    شح في الفرص
    وشحت فرص التسجيل في اللقاء حيث ضيع وسام البركة فرصة تسجيل هدف ثاني لخريبكة في الدقيقة 62 من انفراد صريح تمكن الحارس بونو من التدخل وإبعاد الكرة.
    كما نابت العارضة عن الحارس الودادي وصدت تسديدة قوية لمحسن عبد المومن في الدقيقة 84، قبل أن يتدخل بونو من أمام وسام البركة في الدقيقة 85.
    وشكل التعادل خيبة جديدة للفريق الأحمر الذي فشل في الفوز للمقابلة الرابعة في الدوري الإحترافي، كما فشل أولمبيك خريبكة في تحقيق أول 3 نقط أمام أنصاره في الموسم.

      الوقت/التاريخ الآن هو الأحد يناير 20, 2019 9:01 pm