Koura

اهلا بكم
كل اخبار الرياضة مع كورة.

أخبار رياضة كرة القدم في العالم.


    قصات الشعر ترعب اللاعبين السعوديين

    شاطر
    avatar
    Admin
    Admin
    Admin

    عدد المساهمات : 324
    نقاط : 3531
    تاريخ التسجيل : 03/12/2011

    قصات الشعر ترعب اللاعبين السعوديين

    مُساهمة  Admin في الأربعاء ديسمبر 07, 2011 8:19 am


    ذكرت صحيفة "عكاظ" السعودية أن الاتحاد السعودي لكرة القدم والرئاسة العامة للشباب أصدرت قرار بمنع "قصات الشعر" الغريبة في ملاعب كرة القدم السعودية ومنع أي لاعب من اللعب وهو بقصة غريبة.
    وأشارت الصحيفة أن لجنة الحكام السعودية قد جددت على جميع اللجان الفرعية التابعة لها في جميع المناطق ضرورة قيام الحكم الرابع في كل مباراة، أو المقيم الفني للحكام، أو الإداري الأخذ في تعميم القرار وتطبيقه بحذافيره على اللاعبين أصحاب القصات الغريبة.
    وكانت الرئاسة العامة لرعاية الشباب جددت تعميما في هذا الخصوص، بعد أن تفشت في الآونة الأخيرة بين اللاعبين ظاهرة قصات "القزع"، جاء في صياغته "على الحكم الرابع، أو المقيم الفني العمل به وتطبيق حالة قزع اللاعبين وقبل المبارة بـ 25 دقيقة".
    وكانت أول حالة لقرار قصات الشعر حدثت في مباراة جمعت فريقي الشعلة والوحدة في مسابقة كأس ولي العهد، عندما أجبر حكم اللقاء لاعبا من فريق الوحدة إزالة القزع، حيث استبعد من المباراة لخمس دقائق.
    وكان فريق الاتحاد أول نادي يطبق التعميم على لاعبيه في اجتماع رئيسه اللواء محمد بن داخل مع اللاعبين.
    عمر المهنا رئيس لجنة الحكام أكد بقوله "إن لم يقم اللاعب بحلق أو تقصير شعره فلن يشارك فريقه في المباراة، وسيستبعد إلى أن يقوم بقص القزع".
    يجدر أن هذا القرار يربك المحترفين الأجانب في الدوري السعودي كون اللاعب المحترف يقوم بالقصات الغريبة وفق حياته التي كان يعيش بها في بلاده.

      الوقت/التاريخ الآن هو الأربعاء ديسمبر 19, 2018 8:01 am