Koura

اهلا بكم
كل اخبار الرياضة مع كورة.

أخبار رياضة كرة القدم في العالم.


    ماتورانا مدربا للنصر السعودي

    شاطر
    avatar
    Admin
    Admin
    Admin

    عدد المساهمات : 324
    نقاط : 3531
    تاريخ التسجيل : 03/12/2011

    ماتورانا مدربا للنصر السعودي

    مُساهمة  Admin في الأحد ديسمبر 18, 2011 12:54 pm



    قاد المدرب الكولومبي ماتورانا، تدريبات فريق النصر لأول مرة، منذ إعلان النادي تعاقده معه الأسبوع الماضي، وليشرف بشكل رسمي على الفريق والذي يستعد لمواجهة الفتح الثلاثاء ضمن مسابقة كأس ولي العهد السعودي .

    وكان النصر قد خسر أمام القادسية، وبدأ الفريق يدخل في نفق مظلم بعد سلسلة من الهزائم التي نالها الفريق آخرها من الفرق الكبيرة الإتحاد والهلال .

    وتنوي إدارة النصر التركيز على مسابقة كأس ولي العهد لرد الدين إلى جماهير الفريق وعودة الهيبة إلى الفريق ولاسيما بأن البطولة تتكون من 4 مباريات فقط يستطيع من خلالها الفريق من الفوز بالكأس، وتعتبر من أبرز بطولات الكرة السعودية .

    وبدأ التمرين باجتماع المدرب ماتورانا مع اللاعبين والجهازين الإداري والفني بحضور الأمير الوليد بن بدر بن سعود المشرف العام على كرة القدم .

    وقسم المدرب اللاعبين إلى مجموعتين الأولى اللاعبين الذين شاركوا في مباراة القادسية واكتفوا بتدريب استرجاعي في حين واصلت المجموعة الثانية التدريب الذي اشتمل على جوانب تكتيكية متنوعة.

    وأعلن الجهاز الفني والإداري إغلاق التدريبات الأحد والأثنين .

    وفي نهاية التدريب التقى رئيس النادي الأمير فيصل بن تركي بن ناصر بالمدرب واللاعبين بحضور نائب رئيس النادي العميد فهد بن سليمان المشيقح .

      الوقت/التاريخ الآن هو الأربعاء ديسمبر 19, 2018 7:10 am