Koura

اهلا بكم
كل اخبار الرياضة مع كورة.

أخبار رياضة كرة القدم في العالم.


    البحرين تقصي العراق من أول مباراة .. وتقترب من التأهل إلى قبل نهائي مسابقة الكرة بالدورة العربية

    شاطر
    avatar
    Admin
    Admin
    Admin

    عدد المساهمات : 324
    نقاط : 3563
    تاريخ التسجيل : 03/12/2011

    البحرين تقصي العراق من أول مباراة .. وتقترب من التأهل إلى قبل نهائي مسابقة الكرة بالدورة العربية

    مُساهمة  Admin في الجمعة ديسمبر 16, 2011 8:31 am

    اقترب المنتخب البحريني من حسم بطاقة التاهل الى الدور قبل النهائي للمجموعة الاولى بمسابقة كرة القدم بدورة الالعاب العربية العربية المقامة حاليا في قطر ، بعد فوزه على نظيره العراقي بثلاثية نظيفة مساء اليوم في المباراة التي جمعت بين المنتخبين باستاد جاسم بن حمد بنادي السد في اطار مواجهات الجولة الثانية.

    ونجح المنتخب البحريني في تحقيق فوزه الاول ليقوى من حظوظه في التأهل والتواجد في المربع الذهبي بعد ان رفع رصيده الى 4 نقاط عقب التعادل في الجولة الاولى 2/2 مع قطر ،في الوقت الذي خرج فيه المنتخب العراقي من الدورة رغم أنها مباراته الأولى .

    وسينتظر المنتخب البحريني الذي انهى مبارياته في الدور الاول مباراة العراق مع قطر والتي ستقام يوم الجمعة المقبل والتي ستحدد هوية المنتخب المتأهل عن هذه المجموعة .

    وانهى المنتخب البحريني الشوط الاول لمصلحته بهدف فهد الحردان " 41 " وكان هو الافضل والاخطر ، واستمر المنتخب البحريني في تفوقه في الشوط الثاني حتى تمكن من احراز هدفيه الثاني والثالث بواسطة سامي الحوسني "64 " واسماعيل عبد اللطيف "70 " ، وكان بمقدور البحرينيين ان يزيدوا من عدد اهدافهم في حالة استغلالهم للفرص التي اتيحت لهم طوال شوطي اللقاء .

    وحقق المنتخب البحريني نتيجة طيبة تجعله مرشحا بقوة للتأهل الى قبل النهائي ، لان المنتخب العراقي فقد فرصة المنافسة بعد خسارته في حين سيكون المنتخب القطري بحاجة الى الفوز بأكثر من 3 اهداف لحجز بطاقة التاهل لمصلحته .

      الوقت/التاريخ الآن هو الأحد يناير 20, 2019 8:52 pm