Koura

اهلا بكم
كل اخبار الرياضة مع كورة.

أخبار رياضة كرة القدم في العالم.


    آل مريح: مدرب هجر كأنه في حلبة مصارعة يشجع لاعبيه على الرفس والركل

    شاطر
    avatar
    Admin
    Admin
    Admin

    عدد المساهمات : 324
    نقاط : 3531
    تاريخ التسجيل : 03/12/2011

    آل مريح: مدرب هجر كأنه في حلبة مصارعة يشجع لاعبيه على الرفس والركل

    مُساهمة  Admin في الأحد ديسمبر 04, 2011 9:34 pm

    شن صالح آل مريح رئيس نادي نجران هجوم على مدرب الهجر خلال مباراة الفريقين متهما إياه بتشجيع اللاعبين على ضرب لاعبيه.
    وأشار آل مريح في حديثه لصحيفة "اليوم" السعودية أن حكم اللقاء عباس إبراهيم حرم نجران من فوز مستحق بإلغاءه هدف صحيح للاعب المقدوني دوسان دوكيك، معتبرا أن نقاط المباراة كانت كفيلة بتحسين ترتيب الفريق على سلم الدوري وأن يصبح في المركز الثامن.
    وانتقد رئيس نادي نجران الحكم مشيرا إلى تغاضيه عن تصرفات لاعبي هجر واصفها "بالرفس والركل والتمثيل وإضاعة الوقت" دون أن يحرك الحكم ساكنا، معتبرا أنه كان كريم مع لاعبي نجران بالبطاقات الصفراء المجانية.
    وتطرق مريح بالحديث عم مدرب هجر الذي وصف وقوفه على خط الملعب "كأنه يقف على حلبة مصارعة" مشجعا لاعبيه على التمثيل والضرب ويؤشر للحكم لإخراج البطاقات دون اتخاذ أي إجراء بحقه.
    وطالب رئيس نادي نجران بمعاقبة مساعد مدرب هجر والمنسق الإعلامي حيث كادا يتسببان في انطلاق شرارة الشغب بمحاولاتهم الاعتداء على لاعبي ومدرب نجرام، إلا أن تدخل العقلاء من إدارة الناديين ولاعبي الفريقين ورجال الأمن حال دون ذلك.
    وعما تلفظ به اللاعب يوسف الموينع خلال لقائه الفضائي ووصفه تصرفات إدارة وجماهير نجران بالبلطجة قال ال مريح: "الموينع ينطبق عليه المثل القائل رمتني بدائها وانسلت والبلطجة مصطلح لا ينطبق على إدارة ولاعبي وجماهير نجران المشهود لهم بالأخلاق الرفيعة والتعامل المثالي مع الجميع وإنما قد ينطبق على من تنقل في اغلب الأندية من وسط المملكة إلى غربها إلى شرقها".

      الوقت/التاريخ الآن هو الأربعاء ديسمبر 19, 2018 7:23 am