Koura

اهلا بكم
كل اخبار الرياضة مع كورة.

أخبار رياضة كرة القدم في العالم.


    القادسية الكويتي يقترب من ضم زياية الاتحاد.. والعنزي يتجه للعودة إلى كاظمة

    شاطر
    avatar
    Admin
    Admin
    Admin

    عدد المساهمات : 324
    نقاط : 3531
    تاريخ التسجيل : 03/12/2011

    القادسية الكويتي يقترب من ضم زياية الاتحاد.. والعنزي يتجه للعودة إلى كاظمة

    مُساهمة  Admin في الجمعة ديسمبر 16, 2011 8:15 am


    كشفت مصادر مطلعة لـ«الشرق الأوسط» عن اقتراب نادي القادسية الكويتي من التوقيع مع محترف فريق الاتحاد، الجزائري عبد الملك زياية، بعد أن تأكد رحيله مع فتح باب الانتقالات الشتوية التي تتزامن مع نهاية عقده مع النادي، خصوصا في ظل عدم رغبة الإدارة في التجديد له. وكان اللاعب قد أبدى رغبته في الانتقال إلى نادي القادسية الكويتي للمقربين بعد مفاضلة بين عدة عروض من أندية خليجية طلبت ود اللاعب.

    وأشارت المصادر إلى تأكد رحيل محترف الفريق الكويتي فهد العنزي إلى ناديه كاظمة مع فتح باب الانتقالات الشتوية لعدم رضا الإدارة الاتحادية عما قدمه خلال الفترة الماضية مع النادي والتي امتدت لخمسة أشهر، ويرغب في استكمال الموسم الحالي مع ناديه الكويتي.

    من جانب آخر، رفض لاعبو الفريق الكروي الأول بنادي الاتحاد حمد المنتشري ومحمد سالم وسلطان النمري العروض التي قدمتها لهم إدارة النادي للتجديد، مبدين تذمرهم من القيمة المتواضعة التي رصدتها الإدارة، مما دفعهم إلى مخاطبة وكلاء أعمالهم للاجتماع مع إدارة النادي ومناقشتها حول القيمة المالية للعرض، وإبلاغها برفضهم.

    من جهة أخرى، يدرس فريق الوداد المغربي بشكل جدي العرض المُقدم من فريق الاتحاد لضم لاعبه ومهاجمه الكونغولي فابريس أونداما. وبحسب مصادر إعلامية مغربية فقد بلغت قيمة الصفقة مليونا و200 ألف دولار، وذلك ابتداء من شهر يناير (كانون الثاني) المقبل، وبدأت إدارة الوداد المغربي في أخذ العرض الاتحادي على محمل الجد خاصة أن اللاعب أونداما ينتهي عقده نهاية الموسم الحالي، وهو ما يعني عدم الفائدة المادية بالنسبة للفريق المغربي من خلفه.

    وبحسب صحيفة «المنتخب المغربي» الواسعة الانتشار، فقد أشارت إلى أن رغبة أونداما هي البقاء في صفوف الوداد حتى يونيو (حزيران) المقبل، ليكون بعدها لاعبا حرا يحق له الانتقال دون الرجوع لناديه، وهو الأمر الذي أغضب الإدارة، علما بأن الأخيرة رفعت عرضها لتجديد عقد اللاعب ورفضه الأخير ليكون قرار معاقبته إما بالجلوس احتياطيا أو إنزاله للفريق الرديف حتى يقوم بتغيير قناعته.

    من جهة ثانية، أوضحت مصادر مقربة من إدارة الاتحاد أن المدرب السلوفيني ماتياس كيك قد اقترب من تولي مهمة الإشراف على الفريق الكروي الأول بالنادي، بعد أن تحصلت الإدارة على موافقته المبدئية وبدأت في استخراج التأشيرات اللازمة له ولمساعديه والخاصة بدخولهم للأرضي السعودية، مؤكدة أن الإعلان الرسمي سيكون خلال الساعات القليلة المقبلة.

    من جانبه، أبان سامر المحضر، المشرف العام على الفريق الكروي الأولمبي بنادي الاتحاد، أن الخلاف الذي نشب بين مدرب الفريق محفوظ حافظ ومدير الكرة أحمد جميل خلال مران الفريق أول من أمس يعتبر أمرا طبيعيا وواردا في كرة القدم، منوها بأنه سيعقد اجتماعا بأحمد جميل من أجل تسوية الأمر والعمل على تقريب وجهات النظر بينه وبين المدرب. وكان أحمد جميل قد تقدم باستقالته إلى رئيس النادي من دون أن يفصح عن الأسباب التي دفعته لتقديمها، وهم بالمغادرة غاضبا، في الوقت الذي رفض فيه مرافقة الفريق مساء أمس إلى الأحساء حيث يستعد لخوض مباراة ضمن منافسات كأس الأمير فيصل بن فهد.

      الوقت/التاريخ الآن هو الأربعاء ديسمبر 19, 2018 8:23 am