Koura

اهلا بكم
كل اخبار الرياضة مع كورة.

أخبار رياضة كرة القدم في العالم.


    بن داخل يوافق على إنتقال نور

    شاطر
    avatar
    Admin
    Admin
    Admin

    عدد المساهمات : 324
    نقاط : 3531
    تاريخ التسجيل : 03/12/2011

    بن داخل يوافق على إنتقال نور

    مُساهمة  Admin في الإثنين ديسمبر 12, 2011 12:17 pm

    كدت مصادر مقربة من نادي الاتحاد أن إدارة النادي أصدرت قرارها النهائي بالموافقة على إنتقال اللاعب محمد نور إلى الجيش القطري، حيث سيتم التوقيع الثلاثاء في جدة بحضور نائب رئيس الجيش القطري لمدة خمسة أشهر إبتداء من كانون الثاني/يناير القادم.
    وأكد اللواء محمد بن داخل في إتصال هاتفي إنها رغبة اللاعب كما تم أخذ مصلحة النادي أولا واللاعب النهائي ثانيا لكن سيتم الإعلان النهائي الثلاثاء.
    وكانت هناك محاولات من قبل نادي الاتحاد كبيرة من أعضاء شرف النادي لإثناء اللاعب عن قراره، حيث شهدت الساحة عودة منصور البلوي الغائب عنها منذ ستة أشهر وإجتمع مع اللاعب الذي أصر على قراره.
    تكريم اللاعب المثالي
    من جهتها، تقيم إدارة الكرة بالنادي قبل بداية الحصة التدريبية الاثنين حفلا لتكريم اللاعب المثالي في الفترة الماضية من الموسم الحالي والذي سوف يتم الإعلان عنه أثناء الحفل، كما سيتم السماح لوسائل الإعلام بتصوير المران.
    وكان الفريق قد واصل تدريباته تحت إشراف المدرب عبد الله غراب استعدادا لمواجهة فريق هجر الجمعة المقبل في الجولة الثالثة عشر من مسابقة دوري زين السعودي للمحترفين.
    وعاد اللاعبان سعود كريري ومشعل السعيد للمشاركة في التدريبات بعد الراحة التي حصلا عليها من الجهاز الفني، حيث إشتمل المران على مناورة كروية في وسط الملعب.

      الوقت/التاريخ الآن هو الأربعاء ديسمبر 19, 2018 7:18 am