Koura

اهلا بكم
كل اخبار الرياضة مع كورة.

أخبار رياضة كرة القدم في العالم.


    لاعب الكرة البحريني اسماعيل عبداللطيف سيرتدي "واقي" أمام العراق لإصابته بكسر بسيط في الأنف

    شاطر
    avatar
    Admin
    Admin
    Admin

    عدد المساهمات : 324
    نقاط : 3563
    تاريخ التسجيل : 03/12/2011

    لاعب الكرة البحريني اسماعيل عبداللطيف سيرتدي "واقي" أمام العراق لإصابته بكسر بسيط في الأنف

    مُساهمة  Admin في الأحد ديسمبر 11, 2011 7:41 pm


    قال مدير منتخب البحريني لكرة القدم محمد السعد أن اللاعب إسماعيل عبداللطيف الذي تعرض إلى كسر بسيط في أنفه سيكون قادراً على المشاركة أمام العراق يوم غد الثلاثاء ضمن مسابقة كرة القدم بدورة الألعاب العربية الثانية عشرة والتي تقام في العاصمة القطرية الدوحة.


    وكان عبداللطيف أصيب خلال لقاء البحرين أمام قطر الذي تعادل فيه الفريقين 2/2 يوم أمس الأول على ستاد الشيخ جاسم بن حمد بنادي السد، وذلك نتيجة إحتكاكه مع اللاعب حسين علي شهاب في أواخر الشوط الأول من المباراة ليضطر المدرب بيتر تايلور لاستبداله وإدخال اللاعب فهد الحردان بديلا عنه.


    وأضاف السعد أن عبداللطيف ربما يرتدي واقي على أنفه خلال المباراة، حيث تلقى العلاج اللازم خلال اليومين الماضيين وأخذ يتعافى من الإصابة وسيكون لائقاً بإذن الله.


    وفي سياق آخر، قال السعد أن المنتخب البحريني سيستأنف استعداداته مساء اليوم بقيادة المدرب الوطني بيتر تايلور ومساعده عدنان إبراهيم على ملعب نادي السد، حيث خضع اللاعبين يوم أمس للراحة، وسيعمل المدرب على تصحيح بعض الأخطاء وتدريب اللاعبين على بعض النواحي الخططية والتكتيكية لمواجهة المنتخب العراقي، فالمباراة تعتبر مصيرية وحاسمة، ويتعين على الأحمر الفوز فيها ليبقي على أمله في التأهل إلى الدور الثاني من المسابقة.

      الوقت/التاريخ الآن هو الأحد يناير 20, 2019 9:07 pm