Koura

اهلا بكم
كل اخبار الرياضة مع كورة.

أخبار رياضة كرة القدم في العالم.


    فرصة ليبيا في التأهل مازالت قائمة رغم الخسارة امام السودان

    شاطر
    avatar
    Admin
    Admin
    Admin

    عدد المساهمات : 324
    نقاط : 3563
    تاريخ التسجيل : 03/12/2011

    فرصة ليبيا في التأهل مازالت قائمة رغم الخسارة امام السودان

    مُساهمة  Admin في الأحد ديسمبر 11, 2011 7:40 pm

    اكد البرازيلي باكيتا مدرب منتخب ليبيا لكرة القدم ان المشاركة في الدورة العربية الهدف منها الاستعداد للمشاركة في نهائيات كأس الامم الافريقية ، مشيرا الى أن المنتخب يشارك في الدورة في ظل غياب عدد من لاعبيه الاساسيين.

    واضاف :"على الرغم من سيطرتنا على مباراتنا مع السودان الا اننا خسرنا ، لان الهدف الذي دخل مرمانا جاء نتيجة خطأ فردي، وسنعمل على تفادي هذه الاخطاء في الفترة التي تسبق مباراتنا الثانية لأن فرصتنا في التأهل مازالت قائمة خاصة ان المجموعة الثالثة التي نلعب بها سيتأهل منها الاول والثاني وهى ميزة كبيرة لنا في هذه المجموعة".

    تعليقاً على تأهل ليبيا لكأس الامم الأفريقية التي ستقام الشهر المقبل قال :" لاعبو المنتخب كانوا رجالا وعلى قدر المسئولية وتمكنوا من إسعاد الشعب الليبي بعد تأهلهم الى النهائيات المقبلة ، وقال إنهم تغلبوا على كل الصعاب التي واجهتهم اثناء الثورة الليبية ".

    واعرب مدرب المنتخب الليبي عن سعادته البالغه بالعودة من جديد الى قطر من خلال منافسات دورة الألعاب العربية ، وزادت سعادته لإقامة مباريات المنتخب الليبي على ملعب نادى الغرافة وهو النادى الذى كان يدربه قبل عامين وحصد معه العديد من البطولات ،وقال باكيتا سعيد بتجربتى مع المنتخب الليبي في الفترة الحالية .


      الوقت/التاريخ الآن هو الأحد يناير 20, 2019 9:07 pm