Koura

اهلا بكم
كل اخبار الرياضة مع كورة.

أخبار رياضة كرة القدم في العالم.


    الأمير ممدوح: مشكلة النصر إدارية فنية

    شاطر
    avatar
    Admin
    Admin
    Admin

    عدد المساهمات : 324
    نقاط : 3531
    تاريخ التسجيل : 03/12/2011

    الأمير ممدوح: مشكلة النصر إدارية فنية

    مُساهمة  Admin في الجمعة ديسمبر 09, 2011 1:28 pm


    أكد رئيس نادي النصر السابق وعضو شرفه الأمير ممدوح بن عبد الرحمن أنه سينضم إلى المطالبين لاستقالة إدارة الأمير فيصل بن تركي إذا استمر مسلسل الإخفاق للفريق في المباريات المقبله، مؤكداً أنه تم الإجتماع أكثر من مرة وتجاب معه بشكل جيد ولكن التحسن بطئ.
    وأوضح أن اجتماعهم كان لتوضيح الخلل في النادي حيث أن هناك أمور ليست إدارية ولكنها فنيه ويبدو أن خبرة العاملين بكرة القدم تخذلهم فمثلاً في مباراة الجمعة أمام الاتحاد سقط عبد الله القرني في منتصف الشوط الثاني ليعاني من شد عضلي، وهذا مؤشر أن اللياقه منخفضه وهي أمور قد لا يلاحظها الجمهور.
    وأضاف أنه بعيد عن شؤون النادي ولذلك لم يكن مطلع على عمل الإداري السابق سليمان القريني حيث يستطيع أن يحكم عليه مؤكداً أنه كذلك غير مطلع على تجهيز الفريق للمباراة، ولكنه عليه بالظاهر حيث أن الفريق قدم مستوى جيد وقارع فريق الاتحاد في أجزاء كثيرة من المباراة وضاعت الكثير من الفرص، ولكن المشكلة من وجهة نظري في صناعة اللعب.
    انتقال الحارثي
    واعتبر الأمير ممدوح بأن رحيل سعيد الحارثي عن النادي جاء بعد تعنت الإدارة النصراوية ودخولها في صراع كسر الخشوم، وهو مارفضه الحارثي وانتقل إلى الغريم التقليدي الهلال وأنه إذا إستمرت بنفس الطريقة فسيكون المستقبل أسوأ.
    واختتم حديثه بأنه وعد الأمير عبد الرحمن بن سعود بأنه سيستمر بإدارة النصر حتى السنه التي توفي فيها وليس له مطعم من حديثه للعوده مجدداً، حيث أن حديثه ليعود النصر إلى منصات التتويج والبطولات وهذا الأمر سيحدث بإدارة الأمير فيصل بن تركي إن استمع لنصائحنا.

      الوقت/التاريخ الآن هو الأربعاء ديسمبر 19, 2018 8:12 am