Koura

اهلا بكم
كل اخبار الرياضة مع كورة.

أخبار رياضة كرة القدم في العالم.


    حسين عبد الغني يعتدي على مشعل السعيد

    شاطر
    avatar
    Admin
    Admin
    Admin

    عدد المساهمات : 324
    نقاط : 3531
    تاريخ التسجيل : 03/12/2011

    حسين عبد الغني يعتدي على مشعل السعيد

    مُساهمة  Admin في الجمعة ديسمبر 09, 2011 1:27 pm


    في حادثة هي الأولى من نوعها، إعتدى لاعب نادي النصر حسين عبد الغني على لاعب نادي الاتحاد مشعل السعيد بعد خروجه من الفندق متجها مع زميله بالنصر محمد السهلاوي لزيارة أهليهما بالإحساء.
    وذكرت مصادر أن الحادثه وقعت أمام بوابة الفندق، حيث خرج مشعل السعيد من السيارة متوقعا أن عبد الغني يريد منه شيئا ما تفاجئ بثلاث أشخاص معه حراس شخصيين يتهجمون عليه.
    من جهته، أكد وكيل أعمال اللاعب مشعل السعيد، عصام العبدلي أن الكابتن مشعل السعيد خرج من المستشفى وإتجه إلى أهله بالإحساء بعد أن سجل الحادثة في شرطة السليمانية بالرياض، حيث استدعت السلطات الأمنية الأن حسين عبد الغني لأخذ أقواله والبت في القضية.
    وأوضح أن اللاعب تعرض لإصابة طفيفه تحت العين لم تؤثر عليه، كما أن اللاعب أكد له في حديث خاص عدم تنازله عن القضية حتى لو أدت إلى إعتزاله الوسط الرياضي.
    وكان محمد السهلاوي قد شهد لصالح السعيد ضد لاعب فريقه حسين عبد الغني، فيما تواردت أنباء غير مؤكدة أن إداري النصر قد شهد الحادثة كذلك وسيستدعي للتحقيق.
    من جهته، إعتبر مجلس إدارة نادي الاتحاد بأن الإعتداء الذي تعرض له لاعب الفريق مشعل السعيد من اللاعب حسين عبد الغني أمر غير مقبول وغريب على مجتمعنا السعودي والرياضي بعد أن إعتدى عليه حسين عبد الغني عندما كان السعيد يرافق لاعب نادي النصر محمد السهلاوي تمهيدا لسفرهما إلى المنطقة الشرقية.
    وأكد مجلس الإدارة وقوفه إلى جانب مشعل السعيد لإتخاذ كافة الإجراءات النظامية لحفظ حقوقه مع استنكاره لهذا الإعتداء

      الوقت/التاريخ الآن هو الأربعاء ديسمبر 19, 2018 8:11 am