Koura

اهلا بكم
كل اخبار الرياضة مع كورة.

أخبار رياضة كرة القدم في العالم.


    نور: انتقالي "رغبة في نفسي" وليس للكسب المادي

    شاطر
    avatar
    Admin
    Admin
    Admin

    عدد المساهمات : 324
    نقاط : 3531
    تاريخ التسجيل : 03/12/2011

    نور: انتقالي "رغبة في نفسي" وليس للكسب المادي

    مُساهمة  Admin في الجمعة ديسمبر 09, 2011 1:26 pm


    أكد قائد نادي الاتحاد محمد نور رغبته مجدداً بالرحيل طالباً من الجماهير وإدارة النادي أن تسمح له بالرحيل لمدة أربعة أشهر لاستعادة الروح المعنوية والفنية له ومن ثم العوده مجدداً للفريق، حيث أنه يملك الكثير لتقديمه للاتحاد، مشيراً أن القيمة لا تعني له الشئ فهي أمنيه ورغبه له.
    وعن فوزهم الخميس على النصر بالرياض بنتيجة ثلاثية مقابل هدف علق بأن المباراة ستشهد عودة الفريق إلى وضعه الطبيعي حيث أن الفريق عانى فنياً ومعنوياً الفترة المقبله، ولكن نحن لا نريد خلق الأعذار ومهما عمل اللاعبون فهم مقصرون بحق النادي والجماهير.
    نور يحفز النمور
    وأضاف قائد الاتحاد أنه سيعود لسيناريو الفوز حيث أن الهلال والشباب والاتحاد والأهلي والاتفاق كلهم مؤهلين للفوز، وليس بغريب أن يعود النمور للمنافسة ولا يصعب عليه أن يفوز على الهلال في اللقائين المقبلين أو أن يتغلب على الشباب فهذه كرة القدم.
    الجهني يحدد موعد القرار
    من جهته أوضح رئيس نادي الاتحاد محمد بن داخل أن القرار النهائي سيكون الأسبوع المقبل حيث أن مصلحة النادي تقتضي استمراره دعامه للفريق إذا ماقدرت الإدارة على إقناعه بالعدول عن قراره، ولكن نحن لم نبحث عن العائد المادي أو غيره بل سيكون الأمر مناسب معنوياً للاعب الذي أكد أكثر من مرة أنه غير مرتاح الآن بالنادي.
    ونفى بن داخل أن يكون الرفض بسبب أن النادي المفاوض هو الجيش القطري حيث أن الأمر لم يفكر فيه وكان كل هدف مجلس الإداره هو ثني اللاعب عن قراره.

      الوقت/التاريخ الآن هو الأربعاء ديسمبر 19, 2018 8:10 am