Koura

اهلا بكم
كل اخبار الرياضة مع كورة.

أخبار رياضة كرة القدم في العالم.


    ثنائية" دومينيك تقود الأهلي لعبور الجيش باعتزال "عبد الستار صبري"

    شاطر
    avatar
    Admin
    Admin
    Admin

    عدد المساهمات : 324
    نقاط : 3531
    تاريخ التسجيل : 03/12/2011

    ثنائية" دومينيك تقود الأهلي لعبور الجيش باعتزال "عبد الستار صبري"

    مُساهمة  Admin في الأربعاء ديسمبر 07, 2011 7:32 am



    قاد السنغالي دومينيك دا سيلفا الأهلي للفوز على طلائع الجيش (2ـ0) اليوم الثلاثاء في المباراة التي أقيمت بينهما اليوم على ملعب جهاز الرياضة في مهرجان اعتزال عبد الستار صبري لاعب الفريق العسكري.

    سجل دومينيك هدفي اللقاء في الدقيقتين ( 55 ـ 77 ).

    وشارك عبد الستار صبري في المباراة لمدة 20 دقيقة قبل أن يخرج ويصطف لاعبو الفريقين لتحيته في آخر مباراة له على الملاعب الخضراء، علما بأنه يعمل ضمن الجهاز الفني لفريق طلائع الجيش.

    يذكر أن عبد الستار صبري بدأ حياته في صفوف المقاولون العرب، قبل أن يخوض تجربة احترافية طويلة ما بين النمسا واليونان والبرتغال ، قبل أن يعود ويلعب بنادي طلائع الجيش ويختتم حياته الكروية به.

    واكتسب عبد الستار شهرته الكبيرة في عالم الكرة المصرية رغم أنه لم يلعب لناديي القمة الأهلي أو الزمالك، بسبب مشواره الطويل مع المنتخب المصري، حيث خاض أكثر من 70 مباراة دولية، وقاد المنتخب للتتويج ببطولة أمم أفريقيا 1998 ببوركينا فاسو تحت قيادة المدير الفني محمود الجوهري.

    على صعيد المباراة، خاض الأهلي المباراة في إطار برنامج مبارياته الودية استعدادا لاستئناف الدوري المصري والذي يستهله في الـ 13 من ديسمبر الجاري أمام الإسماعيلي على ملعب القاهرة.

    وحرص البرتغالي مانويل جوزيه على إشراك معظم نجومه في المباراة، من أجل تجهيزهم لموقعة الإسماعيلي، فأشرك أحمد عادل عبد المنعم في مركز حراسة المرمى، وأمامه كل من وائل جمعة وأحمد السيد وبجوارهما أحمد شديد قناوي في الناحية اليسرى وأحمد فتحي في الناحية اليمنى.

    وفي وسط الملعب تواجد كل من حسام غالي، وحسام عاشور، وبجانبهما محمد بركات في الناحية اليمنى، وعبد الله السعيد في الناحية اليسرى ، وأمامهما كل من جونيور ودومينيك.

    وفي الشوط الثاني، أشرك المدير الفني البرتغالي مانويل جوزيه كل من سيد معوض ( أحمد شديد قناوي)، وسيد حمدي ( عبد الله السعيد ) ، محمد ناجي "جدو" ( جونيور )، وأحمد العش ( وائل جمعة)، ومحمد فضل ( دومينيك) ،معنز أينو (محمد بركات)

    فيما لم يشارك كل من محمد أبوتريكة، للإصابة، ووليد سليمان ( الذي تعرض لإصابة خفيفة في الإحماء )، فضلا عن محمد شوقي الذي اعطاه الجهاز الفني إحازة لمتابعة قضية اختطاف شقيقه، وعماد متعب الذي تزوج قبل ثلاثة أيام.

    جاءت المباراة متوسطة المستوى, فرض السنغالي دومينيك دا سيلفا نفسه بطلا لها بتألقه خلال المباراة، فضلا عن تسجيله هدفي فوز فريقه.

    وأضاع مهاجمو الأهلي العديد من الفرص على المرمى، فيما تألق أحمد عادل عبد المنعم الذي لعب المباراى كاملة وأنقذ مرماه من العديد من الأهداف المحققة .


      الوقت/التاريخ الآن هو الأربعاء ديسمبر 19, 2018 7:08 am